تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

غداً الاحد...تخطيط وتطوير تعليم محايل ينفذ برنامج ( التخطيط التشغيلي ومؤشرات قياس الأداء )

25/03/1437

برعاية سعادة مدير التعليم الأستاذ / منصور بن عبدالله آل شريم ينطلق البرنامج التدريبي ( التخطيط التشغيلي ومؤشرات قياس الأداء ) ولمدة ( يومان) ابتداءً من يوم غد ٍالأحد 26 / 3 / 1438هـ بقاعة فندق كل الناس مستهدفاً القيادات التعليمية والمعنيين للقطاعين البنين والبنات حيث يهدف هذا البرنامج إلى التعرف على المنهجيات المتبعة من قبل وزارة التعليم لإعداد وبناء الخطط ، كمايتم التدريب على كيفية إعداد الأهداف التشغيلية ومؤشرات الأداء والمبادرات والبرامج في ضوء ما تطلبه وزارة التعليم .
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج تم تنفيذه مؤخراً من قبل وزارة التعليم في مدينة جدة من قبل المدرب المحترف المستشار / مصطفى شكيب / حيث سينفذ البرنامج ذاته بإدارة تعليم محايل عسير .
فيما صرح مدير التخطيط والتطوير الأستاذ / عبدالله طامي
إلى انه انطلاقاً من حرص الإدارة وإدراكاً منها بأهمية البرنامج وما تتطلبه المرحلة القادمة من تدريب وتأهيل منسوبي ومنسوبات الإدارة تم عقد البرنامج ،وبنهايته سيتم تكريم المشاركين والمشاركات ..
واختتم تصريحه بالشكر والتقدير لسعادة مدير التعليم لدعمه ومتابعته وحرصه لكل مايطور ويخدم العملية التعليمية و لمالك" فندق كل الناس" الأستاذ المربي الكبير محمد عمر هادي الجهة المستضيفة لتنفيذ الورشة التدريبية وللجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحايل الشريك الإستراتيجي ممثلة برئيسها الدكتور حمزة فايع وأعضاء اللجنة ..