9 موهوبات وموهوبين من تعليم المدينة يتأهلون للتصفيات الختامية لأولمبياد العلوم والهندسة
25/05/1443

الإعلام والاتصال /  عائشة البلادي

تأهل 7 طالبات موهوبات و طالبين موهوبين من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة للمشاركة في التصفيات الختامية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي أولمبياد العلوم والهندسة ، إبداع (2022)الذي تنظمه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع ( موهبة ) بالتعاون مع وزارة التعليم بعد أن اجتازوا مرحلة المعارض المركزية .

و من جهته هنأ مدير عام التعليم الأستاذ ناصر بن عبد الله العبد الكريم أبنائه وبناته الطلاب والطالبات المتأهلين معبرًا عن سعادته بما حققوا من تأهل للتصفيات الختامية وسائلاً الله لهم التوفيق والفوز في المرحلة المقبلة، كما قدم شكره وتقديره لإدارة الشؤون التعليمية ( بنين - بنات ) ممثلةً بإدارتي الموهوبين والموهوبات وللأسر وللمدارس ولكل من كان خلف هذا الإنجاز.

هذا و ستقام التصفيات الختامية لإبداع 2022 في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .

ومما يجدر ذكره أن هذا الأولمبياد يأتي بهدف إكساب الطلبة الموهوبين مهارات البحث العلمي في المجالات العلمية والتقنية وتوفير البيئة التنافسية التي تشبع اهتماماتهم بما يسهم في تطوير مواهبهم العلمية لتمثيل المملكة في المحافل العربية والدولية.