تكريم مساعدة الشؤون التعليمية لفائزات مسابقة Tomorrow’s Writers Competition
19/09/1440

إدارة الإعلام والاتصال / ليلى سيدي

برعاية مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ ناصر العبد الكريم وحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة / مريم الجهني ومديرة إدارة الإشراف التربوي الأستاذة / إيمان فهيم الدين نفذ قسم اللغة الإنجليزية في إدارة الإشراف التربوي برئاسة الأستاذة / سعاد بلقاسم حفل تكريم الفائزات في مسابقة Tomorrow’s Writers Competition والتي هدفت إلى تحسين الكتابة باللغة الإنجليزية. واستهدفت طالبات الصف الثاني والثالث في المرحلة الثانوية، من إعداد رئيسة قسم اللغة الإنجليزية.

وقد استهل الحفل برحلة تعريفية للبرنامج مقدمة من معدة المسابقة تحدثت عن فكرة المسابقة ومراحلها والنتائج التي توصلت إليها واختتمت الفقرة بتقديم التوصيات.

تلتها كلمة مساعدة الشؤون التعليمية التي تضمنت فخرها واعتزازها بهذه المؤشرات التي يمتلكها الجيل القادم من مهارات ومواهب واستعداد وهي أرض خصبة للتلقي والإبداع، كما أوضحت أهمية إتقان اللغة الإنجليزية في الوقت الراهن وأنه أصبح من المتطلبات الحياتية.

ومن ثم قدمت مديرة إدارة الإشراف التربوي كلمتها التي عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز، وأن هذا الجيل يمتلك إمكانيات وقدرات إبداعية، والمنجزات التي حققت خير دليل على ذلك.

عقبها كلمة الطالبات الفائزات عبرن فيها عن مشاعرهن بهذه المشاركة وعددن فوائد هذه التجربة.

وفي الختام كرمت مساعدة الشؤون التعليمية الفائزات في المسابقة وسلمت لهن شهادات التهنئة والهدايا التذكارية ثم (مؤسسة فرصة تميز) لرعايتها للمسابقة، وفريق العمل من مشرفات ومعلمات اللغة الإنجليزية وقيادة مدرسية في مكاتب ومدارس التعليم، وسلمت شهادات الشكر للراعي وفريق العمل.


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٣٧٤٧.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٤٢٠٩.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٤٣٢٩.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٤٧٢٢.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٤٨٠٨.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٤٨٢٣.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٤٨٣٦.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٥٠٠٦.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٥٥٤٢.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١٠٠٤٥١.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٣٣٩.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٤٠٥.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٤٢٩.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٤٥٧.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٥٢٠.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٧٠٩.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١١٤٧٤٥.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٥٢٣١.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_٠٩٥٢٤٣.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١٢٠٠١٦.jpg


٢٠١٩٠٥٠١_١٢٠٠٤٩.jpg