نبذة :
توفر الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية كافة الخدمات الإدارية والمالية لمختلف الجهات الإدارية في الادارة ومن ضمن مهامها الاساسية تنفيذ المهام ذات العلاقة بالشؤون الإدارية والمالية ، الإشراف على موظفي الإدارات التابعة ومتابعة تنفيذ كافة أعمالها ، الإشراف على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات والأوامر المعمول بها .
الإشراف والمتابعة لأعمال الادارات التالية : (الهيكل التنظيمي).
1- شؤون الموظفين
2- المالية
3- الخدمات العامة
4- مركز الاتصالات الإدارية
5- المستودعات
6- مراقبة المخزون
7- المشتريات
8- الميزانية
الاهداف :
العمل على توفير كافة الخدمات الادارية والمالية لمختلف الادارات والمدارس التابعة للإدارة في المنطقة وذلك بما يساعد على اداء مهامها وزيادة فاعليتها.
الارتباط التنظيمي :
ترتبط بمساعد المدير العام للخدمات المساندة
طريقة التواصل للمستفيدين من خدمات الادارة :
خدمة تواصل – مكتب خدمة المستفيدين - 0148372612