مدير تعليم الليث يتفقد سير العمل ومستوى الإنضباط المدرسي بمدارس مكتب التعليم بربوع العين
07/04/1439

حسن العجلاني - الاعلام التربوي : قام مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، صباح اليوم ( الاثنين) بجولة تفقدية زار خلالها مجموعة من مدارس البنين بمختلف المراحل الدراسية بمكتب التعليم بربوع العين بمحافظة أضم .

واطلع ” البركاتي ” خلال الجولة على سير العملية التعليمية والتربوية ، والمستويات التحصيلية للطلاب ، ومستوى الانضباط المدرسي ، وناقش مع قادة المدارس أبرز الاستعدادات لانطلاقة اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ١٤٣٨هـ / ١٤٣٩هـ .

واستهل ” البركاتي ” الجولة بزيارة مدرسة صقر قريش الابتدائيةبربوع العين ،ثم مدرسة الفهد المتوسطة وثانوية على بن أبي طالب بربوع العين ، بعد ذلك توجه لزيارة مدرسة الملك عبدالعزيز المتوسطة و الثانوية بحقال ، وفيها كرم الطلاب المتفوقين دراسياً و المتميزين في الأنشطة الطلابية والرياضية و المتميزين في الانضباط المدرسي .

وفي ختام الجولة عبر” البركاتي ” عن بالغ شكره وتقديره لمدير المكتب الأستاذ ساطي بن عطية المالكي ، وللمشرفين التربويين ولقادة وقائدات المدارس بمكتب التعليم بربوع العين على جهودهم ، واعداً الجميع بتذليل كافة الصعوبات وحل كل المعوقات التي قد تعتري سير العمل التربوي والتعليمي ، وحث أبنائه الطلاب على الجد والاجتهاد و الانضباط واستغلال هذه الأيام للمذاكرة والمراجعة مع معلميهم والحرص على الاستذكار الجيد لتحقيق النجاح النوعي والتفوق الدراسي ، متمنياً للجميع دوام التميز و العطاء والنجاح.

ورافق مدير تعليم الليث في جولته مدير الإشراف التربوي الدكتور الدكتور محمد بن أحمد النعيري، ومدير مكتب التعليم بربوع العين الأستاذ ساطي بن عطية المالكي، ورئيس قسم قضايا المعلمين الأستاذ فايز بن محمد المهداوي ، وعدد من المشرفين التربويين في المكتب.​