مكتب المساعد للشؤون المدرسية

​نبذة عن القسم

تقديم الخدمات الإدارية ، والسكرتارية .

الرؤية

نسعى ان نكون  انموذج اداري متميز غايته اسعاد المستفيد

الرسالة

نعمل على تقديم خدمات ادارية ذات جودة عالية

الأهداف أو المهام

  • استقبال جميع الخطابات الواردة لمساعد مدير التعليم لشؤون المدرسية ومراجعتها وعرضها عليه وإحالة المعاملات للإدارات المختصة .
  •  إعداد الإجابات حسب توجيهات المساعد المدرسي فيما يتعلق بالأمور العاجلة والسرية ومتابعة تصديرها بعد توقيعها من المساعد .
  •  إعداد الملخصات للمكاتبات المهمة والتقارير والحصول على المعاملات والمعلومات المتعلقة بها قبل عرضها على المساعد المدرسي .
  •  استقبال جميع المكالمات الهاتفية الخاصة بالمساعد المدرسي ومعالجتها.
  •  ترتيب مواعيد اللقاءات والزيارات والاجتماعات وتنظيم المقابلات الخاصة بالمساعد واستقبال المراجعين وتوجيههم للإدارات والأقسام ذات العلاقة بالإدارة.
  •  تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالمكتب وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بيسر وسهولة.
  • متابعة تأمين طلبات المكتب من وسائل النقل والأثاث والمستلزمات المكتبية والاحتياجات الأخرى لدى الجهات المختصة.
  • الإشراف على الموظفين والمستخدمين العاملين بمكتب المساعد المدرسي واعداد التقارير لموظفي المكتب ، وترشيحهم للتدريب بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالإدارة.        

معلومات التواصل

28lithedu@allaithged.gov.sa

هاتف / 0177421400

فاكس/ 0177421000

​ 

​​