محافظ الخرج يرعى غدا الإثنين الحفل الختامي للأنشطة الطلابية.
13/11/1443

​الإعلام والاتصال _ فواز الجليفي :

يرعى سعادة محافظ محافظة الخرج، الأستاذ/ مساعد بن عبدالله الماضي، غدا  الإثنين  الموافق 14 /11 / 1443 هـ الحفل الختامي للأنشطة الطلابية في مدارس تعليم محافظة الخرج، وذلك على مسرح جمعية البر الخيرية بالمحافظة.

وقد رحب مدير التعليم بمحافظة الخرج، د/ خالد بن عبدالله العتيبي، بهذه الرعاية الكريمة، من قبل محافظ محافظة الخرج، مشيدا بحرص المحافظ على دعم قطاع التعليم في المحافظة، ومتابعته وحرصه الدائم على حضور الفعاليات التربوية المختلفة، مبيننا أن هذا الدعم ساهم وسيساهم بشكل كبير في تميز البرامج التي يقدمها تعليم الخرج. وذكر د. العتيبي، أن الأنشطة الطلابية على اختلافها تساهم بشكل كبير في رفع مستوى تحصيل الطلاب، وتعمل على صقل مواهبهم وقدراتهم، وتنمية شخصياتهم؛ ليتمكنوا مستقبلا من مواجهة متطلبات الحياة. مثمنا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلت في المدارس من قبل مديري المدارس، و رواد النشاط والمعلمين والطلاب المشاركين في تنفيذ الفعاليات التربوي طوال العام.

من جانبه تحدث رئيس قسم النشاط الطلابي، الأستاذ/ منصور بن سعد السعيدان، قائلا: إن رعاية محافظ الخرج للحفل الختامي لبرامج النشاط الطلابي، الذي يقام نهاية كل عام دراسي،  له أثر كبير في نفوس أبنائنا الطلاب المشاركين في الحفل، تشجيعا وتحفيزا ودعما لهم، كما إن تكريم سعادته للمدارس المتميزة في تفعيل برامج النشاط؛ يأتي تتويجا لجهود هذه المدارس طوال عام كامل حافل بالبذل والعطاء والمبادرات النوعية، التي يقدمها الميدان التربوي لأبنائنا الطلاب في شتى مجالات النشاط المتنوعة. 

الجدير بالذكر أن برنامج الحفل الختامي للأنشطة، سيبدأ - بإذن الله تعالى - عند الساعة 8.45 صباحا، سوف يتخلله عدد من الفقرات المتنوعة التي ستُختم بتكريم قرابة خمسين مدرسة تميزت في تنفيذ الأنشطة، ورفع التقارير الخاصة بها.