المساعد للشؤون التعليمية ( بنات ) ترعى حفل تكريم طالبات الصف الثالث ثانوي التابعات لمكتب وفاء
08/11/1443

​الإعلام والاتصال_ فاطمة العثمان :

 رعت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة: شادية بنت سعيد القحطاني اليوم الثلاثاء حفل تكريم طالبات الصف الثالث ثانوي في محافظتي الخرج والدلم التابعات لمكتب وفاء والذي استضافته الثانوية الرابعة بمقرها.


شاركت " القحطاني " الطالبات فرحتهن بالتكريم وعددهن (١٧) طالبة، وقالت "حكومتنا الرشيدة -سدَّدها الله- لا تألو جهداً في رعاية بناتنا الطالبات وتهيئة البيئة المحفزة على الإبداع بكل صوره وأشكاله فضلاً عن بذل كل ما من شأنه الارتقاء ببلدنا في جميع مناحي الحياة".

 

وتابعت: " نحتفي اليوم ببنات شهداءِنا -تقبَّلهم الله- الذين قدَّموا أرواحهم؛ فداءً للدين ثم الوطن وبنات منسوبي التعليم المتوفين وهم على اعتاب خطواتهم الأولى لتحقيق طموحاتهم في معترك الحياة ".


وختمت المساعد للشؤون التعليمية " القحطاني " حديثها بقولها: "نسأل المولى أن يكون التوفيق حليف بناتنا ويسعدني أن أقدم خالص الشكر ووافر الامتنان والتقدير لجميع من أسهم في تنظيم الحفل وتابع باهتمام من لجان وفرق عاملة …

 

يذكر أن الحفل بدأ بالنشيد الوطني السعودي ثم آيات عطرة من كتاب الله تخلله تراحيب وردية من الثانوية الرابعة قدمتها الطالبة: جود العنزي قصيدة شعرية للطالبة رغد الدهيمي وتلاه أوبريت نبض وطن مشاركة من روضة الأبناء ثم كلمة لمديرة مكتب وفاء الأستاذة: هدى العليوي ذكرت فيها مسيرة مكتب وفاء وإنجازاته ومبادراته التي طرحها لخدمة أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم؛ مقدمة شكرها لرعاية المساعدة لهذا الحفل ولجميع من حضر من رئيسات أقسام ومديرات ومعلمات وطالبات..

 

عقب ذلك كرمت " القحطاني " بناتها الطالبات والجهات المساندة لمكتب وفاء واللجان المنظمة للتكريم والمدرسة المستضيفة..


على هامش الحفل نفذت الثانوية الرابعة معرضا فنياً اشتمل على لوحات ومشغولات فنية كشفت عن المواهب الصاعدة، فضلاً عن إبراز دور الفنون في الثانوية الرابعة بمتابعة من معلمة التربية الفنية الأستاذة: منيرة المزيني وإشراف من مديرة المدرسة الأستاذة: كاملة الغربي.

و1.jpg

و2.jpg

و3.jpg

و4.jpg

و5.jpg

و6.jpg

و7.jpg