محافظ الخرج يشكر مدير التعليم على تقرير منجزات التربية الخاصة
26/02/1442

​ (الإعلام والاتصال):

تلقى مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي، خطاب شكر من محافظ محافظة الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي، أعرب فيه عن تقديره لما تضمنه التقرير المصور عن منجزات التربية الخاصة بإدارة التعليم للعام الدراسي المنصرم 1440-1441هـ.

وقال محافظ الخرج في خطابه: "أشكر سعادتكم على هذا الإهداء القيّم، والشكر موصول للزملاء بقسم التربية الخاصة، سائلاً المولى عز وجل لكم ولمنسوبيكم التوفيق والسداد".

على صعيد متصل، أشاد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالخرج الأستاذ علي بن محمد المنصور، بتقرير منجزات التربية الخاصة 1440-1441هـ.

وأعرب المنصور، في خطاب شكر لمدير التعليم، عن سعادته بحجم التميز في أعمال التربية الخاصة، متمنياً لمنسوبي تعليم الخرج التوفيق والنجاح في حمل وصون الأمانة العظيمة الموكلة لهم.

كما تلقى الدكتور العتيبي خطاب شكر مماثل من المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بمحافظة الخرج الأستاذ بدر بن عبدالله السليمان، أبدى فيه سروره بما اطلع عليه من برامج وفعاليات منفذة تهتم بالأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد السليمان تعاون جمعية البر الخيرية بالخرج مع إدارة التعليم في كل ما يفيد المواطنين ويرقى بالمجتمع ويواكب منطلقات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.