الزايدي يدشن مبادرة "معلمي تعليم الخرج" للتبرع بالدم
24/02/1442

​ (الإعلام والاتصال)محمد الأسمري:

 دشّن مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن عاقل الزايدي صباح اليوم الأحد مبادرة "معلمي تعليم الخرج" للتبرع بالدم، وذلك في مقر بنك الدم في مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية ..


وكشف "الزايدي" الذي بادر بالتبرع بالدم عن أن هذه المبادرة تهدف إلى تحفيز كافة منسوبي "تعليم الخرج" من معلمين وإداريين للتبرع بالدم، كذلك لنشر أهميته وفوائده داخل المجتمع وتُعد من الأعمال الإنسانية وفيها حب الخير للغير وإنقاذ حياة المرضى شفاهم الله ..

مؤكداً في الوقت ذاته على أن هذه المبادرة تأتي امتداداً للمبادرات المجتمعية والبرامج المشتركة بين تعليم الخرج ومستشفى الملك خالد، التي ستساهم بإذن الله في رعاية وخدمة المرضى وتلبيه احتياجاتهم..

هذا وقد التقى الزايدي بمساعد مدير مستشفى الملك خالد الدكتور هاني الردادي ، مقدماً شكره وتقديره للزايدي على هذه المبادرة التي تساهم في سد حاجة المرضى من الدم ومشتقاته، داعياً الله عز وجل أن يكتبها في موازين الأعمال وأن يجعلها خالصه لوجه الكريم..

الجدير بالذكر أن بنك الدم في مستشفى الملك خالد قد أعلن في وقت سابق حاجته الماسة لمتبرعين بالدم من جميع الفصائل، وذلك لسد حاجة المرضى من الدم ومشتقاته ، داعياً الراغبين التبرع بالدم بالتسجيل عبر تطبيق "موعد" ومن ثم التوجه لقسم بنك الدم في المستشفى للقيام بعملية التبرع بالدم.

 IMG-0586.JPG

  IMG-0587.JPG

  IMG-0585.PNGIMG-0589.JPG