محافظ محافظة الخرج يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بتعليم الخرج
14/11/1443

​الإعلام والاتصال _ فواز الجليفي :

رعى محافظ محافظة الخرج، الأستاذ/ مساعد بن عبدالله الماضي، وبحضور مدير التعليم بمحافظة الخرج، د. خالد بن عبدالله العتيبي، الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، الذي نظمه قسم النشاط الطلابي، صباح اليوم الاثنين، على مسرح جمعية  البر الخيرية بالمحافظة. وفور وصول سعادته لمقر الحفل عزف السلام الوطني. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي؛ بالقرآن الكريم، تلاه الطالب /معاذ السيف، ثم ألقى مدير التعليم/ د. خالد العتيبي، كلمته بهذه المناسبة، حيث رحب في بدايتها باسمه وباسم كافة منسوبي تعليم الخرج؛ بسعادة المحافظ، وبكافة الحضور. وقال د. العتيبي في كلمته : إن هذا الحفل يمثل مرحلة الحصاد، وجني الثمار من حديقة العلم والتعليم. موضحا أن كافة البرامج التربوية في تعليم الخرج تهدف لتحقيق رؤية المملكة 2030. وأشار د. خالد العتيبي، إلى أن هناك أكثر من 400 منشط تربوي قدمها تعليم الخرج للميدان ،منها أكثر من 75 منجزا حققت جوائز على مستوى المملكة. وبيّن مدير التعليم أن برامج النشاط في تعليم الخرج تسعى لبناء الإنسان الذي هو أساس بناء المجتمع وتنميته، مثمنا الدور الكبير الذي قام به فريق العمل في تعليم الخرج الذي اعتبره ( بيت خبرة ) في الأنشطة الطلابية، من خلال التخطيط الفعال والتنفيذ.

وختم د. خالد العتيبي كلمته بتقديم الشكر والتقدير لقسم النشاط الطلابي، ولإدارة الإعلام والاتصال، وكافة منسوبي الأقسام الإدارية ومديري المدارس في الميدان التربوي، والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور، على جهودهم التي بذلت طوال هذا العام. مبديا تطلعه إلى أن تتفوق منجزات العام الدراسي القادم، ما تميزت به منجزات هذا العام.

وبعد كلمة مدير التعليم، قدم طلاب المرحلة المتوسطة لوحة شعرية بعنوان ( تاج العلم) ، ثم قدم النشاط الطلابي عرضا مرئيا  باسم ( قصة عام)، بعد ذلك قدم أشبال المرحلة الابتدائية مشهدا مسرحيا باسم ( قيادة التغيير) ، تلاه عرض مرئي لمنجزات قسم النشاط الطلابي خلال هذا العام الدراسي 1443 ( النشاط في أرقام)، أما أوبريت (ملامح البشرى) فقد سبق برنامج تكريم المدارس المتميزة في الأنشطة الطلابية الذي أختتم به الحفل. حيث قسمت لثلاث فئات ( الفئة الذهبية، الفئة الفضية ، الفئة البرونزية).

حضر الحفل عدد من مديري الدوائر الحكومية في المحافظة، والمساعد للشؤون التعليمية، والمساعد للشؤون المدرسية، و رؤساء الأقسام في الإدارة، كما حضره مديرو المدارس، ورواد النشاط، ونخبة من طلاب المرحلة الثانوية.
بارزة.jpg

ح1.jpg

ح2.jpg

ح3.jpg

ح4.jpg

ح5.jpg

ح6.jpg

ح7.jpg

ح8.jpg


ح9.jpg

ح10.jpg

ح11.jpg

ح12.jpg

ح13.jpg

ح14.jpg