مدارس الجوف تكتسي بالأخضر احتفالاً بذكرى اليوم الوطني
09/01/1440

سكاكا – "الإعلام التربوي"

اكتست مدارس البنين والبنات في منطقة الجوف، باللون الأخضر احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون، منفذة العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية والعلمية والرياضية والفنية بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة تستحق منا الوقوف لها احتراماً وإجلالاً لصانع تاريخ هذا اليوم القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود "رحمه الله".

واعتبر الغامدي أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على كل مواطن، تتكرر كل عام ليحتفل بما تُكنه الصدور من محبة لهذه الأرض المباركة، والافتخار بما شهدته السعودية من تطور تنموي في جميع المجالات ونهضة شاملة في كل القطاعات، حتى أصبحت المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الدول بما تمثله من ثقل سياسي واقتصادي على مستوى العالم.

مشيراً إلى أن ترقب المواطنين لهذه المناسبة الغالية للاحتفال بها يعطي العالم أجمع صورة واضحة عن مدى التلاحم بين المواطنين والقيادة الحكيمة، والذي يعكس استقرار هذا الوطن سياسياً واجتماعياً واقتصادياً وأمنياً.

وقدم الغامدي التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمين، حفظهما الله، وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي كافة، مثنياً على جهود مدارس المنطقة في تعزيز القيم الوطنية في الميدان التعليمي والمجتمع المحيط.


الوطني1.jpg

الوطني2.jpg 

الوطني3.jpg 

الوطني6.JPG 

الوطني7.jpg 

الوطني8.jpg 

الوطني9.JPG