بتوجيه من سمو أمير منطقة الجوف، وكيل الإمارة يقف على انطلاق العام الدراسي الجديد في مدارس المنطقة ​
04/02/1445

​​​

سكاكا-

إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز  أمير منطقة الجوف، وقف وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان برفقة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني، على انتظام الطلاب في مدارس سكاكا، واطمأن على سير الدراسة في اليوم الأول من العام الدراسي، وشارك وكيل الإمارة في عملية تسليم الكتب للطلاب، مقدماً شكره لمنسوبي ومنسوبات التعليم لحرصهم على توفير كل الإمكانات لتهيئة بيئة تعليمية جاذبة.

من جانبه، قال القحطاني أن الاستعدادات لبداية العام الدراسي الجديد بدأت مبكراً قبل عودة الطلاب، وذلك من خلال تهيئة المدارس، ليستشعر الطلبة، أهمية الانضباط وأنه يُمثل جوهر العملية التعليمية وركيزة هامة لنجاحها.
إلى ذلك، شهدت المدارس تفاعلاً من الطلاب وأولياء أمورهم الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم في أول يوم دراسي، ونفذت المدارس بعض الفعاليات التربوية والتعليمية الهادفة.

فيما ثمن مدير تعليم الجوف , اهتمام سمو أمير منطقة الجوف بالشأن التعليمي في المنطقة، ودعمه لأبنائه الطلاب والطالبات في مختلف المناسبات التعليمية.
يُذكر  أنّه انتظم في اليوم أكثر من (١٠٧) آلاف طالب وطالبة في مدارس منطقة الجوف للبنين والبنات مع انطلاق العام الدراسي الجديد.