سمو الأميرة مضاوي بنت سعود تكرم 370 طالبة متفوقة بتعليم منطقة الجوف
12/07/1442
سكاكا – "الإعلام التربوي" 

كرمت حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود ، أمس 370 طالبة متفوقة دراسياً على مستوى منطقة الجوف لعام 1440-1441 "عن بُعد" عبر منصة “WEbex MEET” 

وهنأت صاحبة السمو الأميرة مضاوي الطالبات المتفوقات وأولياء أمورهن بهذا التفوق والتميز والإنجاز، "والذي من خلاله نشاهد مستقبلاً زاهراً للوطن الغالي، فهم السواعد التي اهتم فيهم الوطن وسخر جميع الإمكانيات لرعايتهم والاهتمام بهم ليساهموا في تعزيز التنمية والتطور". 

ورحبت مساعدة المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع بهذه الرعاية الكريمة من سمو الأميرة واهتمامها بدعم الطالبات المتفوقات وتعزيزهن لمواصلة التميز. 

وقالت: "نسعى دائماً لدعم الطالبات المتفوقات وتشجيعهن على المزيد من التقدم، وكلنا على ثقة بأن يطوعن التحديات ويتجاوزن الصعاب إيمانًا بأن ابناؤنا هم مستقبل هذا الوطن في تقدمه وتطوره وكفايته العلمية والعالمية". 

وبدأت فقرات الحفل "عن بُعد" بكلمة لوالدة الطالبة حنان رمضان الصقري والتي قدمت شكرها وامتنانها لهذا الوطن الغالي الذي سخر كافة الإمكانيات لاستمرار عملية التعليم عن بُعد وعدم التوقف، وأنها نقلة نوعية اثبتت من خلالها كفاءة وزارة التعليم ومنسوبيها في أداء أدوارهم ورسالتهم السامية، ومقدرة دور المعلمات الفاضلات اللاتي مهدن لبناتنا النجاح وذللن امامهن الصعاب. 

وأشارت إلى الدور الهام لأولياء الأمور في تفهم تحديات هذه المرحلة وتحمل مسؤولية تربية أبناؤنا وحسن تعليمهم ليرتقوا إلى منصات التفوق والتميز. 

وألقت كلمة الطالبات المتفوقات نيابة عنهن الطالبة ريماس عبدالله اللحاوي والتي قدمت الشكر لكل من ساهم في تعليمهن وتفوقهن وتكريمهن تحفيزاً لاستمرارية التفوق والاستزادة بطلب العلم ورد جميل هذا الوطن المعطاء. 

وتوالت فقرات الحفل بقصيدة عن الوطن وأخرى عن التفوق، وقُدم اوبريت قائد العلم، واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات.