أمير الجوف يشهد انطلاقة العام الدراسي الجديد ويشارك الطلاب برامجهم
22/12/1439

​​

أكد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, أن مهنة المعلم عظيمة لما تحمله من رساله سامية، حيث حملها معلم البشرية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، مهنئاً المعلم والمعلمة بشرف هذه المهنة العظيمة.
وقال سموه خلال زيارته لمتوسطة بن القيم بمدينة سكاكا ليشهد انطلاقة العام الدراسي الجديد، "للمعلم مكانة مرموقة في المجتمع، وأطلب من كل معلم ومعلمة أن يستشعروا هذه المهنة العظيمة فهم يحملون بأيديهم مصابيح العلم والمعرفة لينيروا بها العقول, منوهاً بالدعم غير المحدود لهذا القطاع المهم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في مراحل التعليم كافة, وتوفير أحدث التقنيات التي تساعد الطلاب والطالبات على مواصلة مسيرتهم التعليمية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المدرسة, مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ومساعدوه وقائد متوسطة ابن القيم أنور بن محمد الرمان والكادر التعليمي والإداري بالمدرسة الذين تشرفوا بالسلام على سموه.
واستمع الأمير بدر بن سلطان من مدير عام التعليم لشرح عن استعدادات مدارس المنطقة للعام الدراسي الجديد والتجهيزات التي تمت في المدارس سواء الكوادر البشرية أو التجهيزات المدرسية.

كما التقى سموه بطلاب المدرسة وسلم لهم الكتب المدرسية، وحثهم على المثابرة والاجتهاد بعد قضاء الإجازة الصيفية التي شهدت ولله الحمد العديد من الفعاليات والمناسبات المتنوعة، كما وقف سموه على التجهيزات المدرسية.
وفي نهاية الزيارة شاهد سمو أمير منطقة الجوف اللوحة الجدارية للطلاب التي قدموا من خلالها عبارات الثناء والدعاء لأبطال الحد الجنوبي، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.​