تعليم جازان يعقد اللقاء السنوي الأول لقائدات مدارس تطوير
10/01/1441

file1-24 (1).jpeg

تعليم جازان يعقد اللقاء السنوي الأول لقائدات مدارس تطوير 

جازان- الاعلام والاتصال  

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بوحدة تطوير المدارس "بنات" اليوم الاثنين اللقاء السنوي الأول لقائدات مدارس تطوير تحت عنوان (القيادة الإنتاجية ) وذلك بحضور المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي ومساعديه للشؤون التعليمية "بنين وبنات" والمساعد للشؤون المدرسية وذلك بمركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان.

 ويهدف اللقاء إلى رسم خارطة الطريق وتوحيد الرؤى والتطلعات بين الوحدة ومدارس تطوير واستعراض التجارب الناجحة في الميدان بهدف تبادل الخبرة وإدارة المعرفة بين المدارس تطوير لتحقيق أهداف التحول الوطني وفق رؤية المملكة 2030م .

وبيّن "أبو هادي" أن برنامج تطوير المدارس برنامج نوعي يركز على جودة الأداء والتحصيل العلمي ، مؤكداً أن لإدارة تحرص على عقد اللقاءات التطويرية والتي تنعكس إيجابياً على الميدان ، لما تزخر به المدارس من التجارب الناجحة والتي ينبغي الاستفادة منها ليكون لها بالغ الأثر في تطوير البيئة المدرسية وتحسينها .

استعرضت خلال اللقاء عدد من التجارب الناجحة والتي قدمتها قائدات المدارس ومنها رحلة التطوير وقادة المستقبل وبيوت الخبرة وتجربة (Harmon) .

كما تضمن اللقاء عدداً من العروض المريئة حملت عدداً من العناوين منها التأمل الذاتي المهني والمستقبل الرقمي والتقنية الرقمية ومنصة سحابة شمس وفكرة وقمم ، ليختتم اللقاء بتكريم الفائزات في مسابقة فاز وتكريم الرعاه لدعمهم الدائم.

file-101.jpeg

روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية