"الممارسات الإدارية في ميزان القانون" .. ورشة عمل بتعليم جازان
23/08/1442

​"الممارسات الإدارية في ميزان القانون" .. ورشة عمل بتعليم جازان

202.jpeg
الإعلام والاتصال 

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان  ممثلة في إدارة الشؤون القانونية صباح اليوم الاثنين ورشة عمل بعنوان "الممارسات الإدارية في ميزان القانون " والتي تستمر لمدة يومين وذلك على مسرح الإدارة العامة بحضور المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي والقيادات التعليمية ومديري الإدارات ومكاتب التعليم .



وأكد "أبوهادي" لدى تدشينه للورشة على أهميتها في نشر الوعي وتعزيز الثقافة القانونية لدى القيادات بالإدارة والمكاتب ، مشيراً إلى حرص الإدارة على تقديم كافة الاحتياجات التدريبية لجميع منسوبي ومنسوبات الإدارة بما يضمن تجويد العمل وخلوه من الأخطاء ، مقدماً الشكر لإدارة الشؤون القانونية على إقامة الورشة.

قدم عقب ذلك مدير إدارة الشؤون القانونية الدكتور علي القاضي عرضاً عن أهمية الالتزام بالأنظمة والقوانين عند إصدار القرارات ، موضحاً أركان القرار الإداري والممارسات الإدارية الصحيحة وأبرز الأخطاء التي يقع فيها المسؤول عند إصدار القرار ، إضافة لضوابط تكليف وإنهاء تكليف شاغلي الوظائف التعليمية.
2023.jpeg


روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية