تعليم جازان يعقد اجتماعاً للجنة التنفيذية لمسابقة مدرستي تبرمج
22/08/1442

تعليم جازان يعقد اجتماعاً للجنة التنفيذية لمسابقة مدرستي تبرمج
1.jpg

الإعلام والاتصال

عقدت اللجنة التنفيذية لمسابقة مدرستي تبرمج بتعليم جازان صباح اليوم الأحد اجتماعاً برئاسة المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي وذلك بمسرح الإدارة العامة بمدينة جيزان.

ونوه "أبو هادي" بأهمية المسابقة في تعزيز ثقافة البرمجة وتوظيفها في تطوير مهارات الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 ، مؤكداً أن التعليم بالمنطقة يحفل بالعديد من المواهب خاصة في المجال التقني مما يضع المسؤولية أمام لجان المسابقة في تحفيزهم وحثهم على المشاركة في هذه المسابقة الوطنية ، متمنياً للجميع التوفيق .

شهد الاجتماع استعراضاً لأهمية المسابقة وانعكاسها الإيجابي على الطلاب والطالبات ، إضافة لخطط الإدارة في تفعيل المسابقة ، كما تضمن الاجتماع عرضاً لإحصائية المسجلين في المسابقة من الطلاب والطالبات وآلية متابعة المسابقة في المدارس وجهود الإدارة في التدريب على المسابقة  ، واختتم الاجتماع بمناقشة التحديات أثناء تنفيذ المسابقة وسبل تجاوزها.
2.jpg


روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية