تعليم جازان يحتفي بالطلاب والطالبات المتفوقين في اختبار القدرات العامة
12/08/1442
تعليم جازان يحتفي بالطلاب والطالبات المتفوقين في اختبار القدرات العامة
photo_٢٠٢١-٠٣-٢٥_١٢-٤٧-٥٢.jpg
 الإعلام والاتصال

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم الخميس بالطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات الحاصلين على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة وذلك على مسرح الإدارة العامة بمدينة جيزان.

وهنأ المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي الطلاب والطالبات وأسرهم بهذا التفوق ، معبراً عن سعادته وفخره بالوقوف مع المتفوقين والمتفوقات ، حاثاً الطلاب والطالبات على مواصلة الجد والاجتهاد وأن يكون هذا التفوق بداية لمرحلة جديدة من الالتزام وتوسيع المدارك والتفوق في كافة المسارات ، مؤكداً أن هذا الاحتفاء يأتي في إطار حرص الإدارة على تكريم المتفوقين والمتفوقات والاحتفاء بهم وتشجيعهم لمواصلة التميز والتفوق ليكونوا في المستقبل نافعين لأنفسهم وأوطانهم ومجتمعاتهم ، مقدماً الشكر لجميع المشاركين في تحقيق هذا التفوق من الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس والمعلمين ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

يذكر أن الإدارة كرمت (11) طالباً وطالبة  من مختلف مكاتب التعليم بالمنطقة بحضور القيادات التعليمية وعدد من أولياء الأمور وقادة المدارس.

2.jpg3.jpg4.JPG5.jpg6.jpg7.jpg8.jpg9.JPG10.JPG11.JPG12.JPG

روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية