مدير تعليم جازان : المعلم هو الركيزة الأساسية التي تحتاجها المجتمعات من أجل البناء والتطوير والتنمية والازدهار في كل المجالات
17/02/1442

في كلمته بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 

مدير تعليم جازان : المعلم هو الركيزة الأساسية التي تحتاجها المجتمعات من أجل البناء والتطوير والتنمية والازدهار في كل المجالات .
IMG-20201004-WA0000.jpg
الإعلام والاتصال 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن المعلم يعد الركيزة الأساسية التي تحتاجها المجتمعات من أجل البناء والتطوير والتنمية والازدهار في كل المجالات وفي مختلف العصور .

وبين "أبوهادي" أن مهنة المعلم من أعظم المهن لما تمثله من رسالة عظيمة في سبيل إيصال العلوم والمعارف والمهارات وما يصاحب ذلك من جهود كبيرة وأعمال مخلصة لتنمية وغرس القيم الإسلامية والمبادىء السليمة في نفوس النشء منذ اللحظات الأولى لبدء دراستهم، مضيفاً أن هذه الأمور مجتمعة تؤكد مكانة المعلم في المجتمعات وماله من التقدير والفضل بعد الله في إعداد الأجيال القادرة والمتمكنة خاصة والجميع يحظى في بلادنا المباركة بدعم كامل للتعليم من قيادتنا الحكيمة واهتمام مستمر ومتابعة من وزارة التعليم لتطوير التعليم في كل مراحله وأدواته .

وأشار مدير تعليم جازان أن الجميع في كل عام يحتفي باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من شهر أكتوبر ويفاخر بجهوده وإنجازاته، معبرا عن اعتزازه بالنماذج المضيئة التي ظهرت خلال جائحة كورونا والتعليم عن بعد والتي بذلت كل الجهود  في سبيل أداء رسالتها والتواصل مع الأجيال التعليمية والتأكيد أنه لايمكن لأي ظرف أن يوقف نور التعليم وبهجته أو يحد من طموح المعلمين والمعلمات الذين تسابقوا في مشاهد للتاريخ لتقديم تجاربهم وإبداعاتهم لخدمة طلابهم وطالباتهم .

مقدما باسمه واسم المجتمع التعليمي أسمى عبارات الشكر والتقدير لجميع المعلمين والمعلمات، سائلا الله لهم المزيد من التوفيق ومواصلة الجهود والعطاءات من أجل وطن عظيم نعتز جميعا بخدمته والمساهمة في تنميته وازدهاره .


روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية