مرحّباً بأبنائه الطلاب ومشيداً بجهود الهيئتين الإدارية والتعليمية.. مدير عام تعليم جازان يقف ميدانياً على انطلاقة الفصل الدراسي الثالث
18/08/1443

مرحّباً بأبنائه الطلاب ومشيداً بجهود الهيئتين الإدارية و التعليمية

مدير عام تعليم جازان يقف ميدانياً على انطلاقة الفصل الدراسي الثالث

 101.jpeg

الإعلام والاتصال-

وقف المدير العام التعليم بمنطقة جازان د. إبراهيم بن محمد أبو هادي ميدانياً، على انطلاقة الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي 1443هـ والعودة الحضورية الكاملة للطلاب والطالبات الذين انتظموا في حصص وفعاليات اليوم الدراسي الأول عقب عودتهم من إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعدد من مدارس المنطقة يرافقه المساعد للشؤون التعليمية د.أحمد بن ظافر عطيف.

 

واستهل د. أبو هادي زيارته التفقدية بمشاركة أبنائه الطلاب الاصطفاف الصباحي والاستماع للإذاعة الصباحية موجها إياهم للجد والاجتهاد، والحرص على المشاركة في كافة الأنشطة الصفية واللا صفية الهادفة لصقل مهاراتهم ومواهبهم المختلفة، وتزويدهم بالمعارف والخبرات، ثم تجول عقب ذلك في القاعات الدراسية ومرافق وقاعات المدرسة مطمئناً على سير العملية التعليمية، ومشاركاً أبنائه الطلاب حصصهم الدراسية المختلفة وملتقياً خلالها بعدد من معلمي المدرسة الذين حثهم على بذل المزيد من الجهد وشحذ الهمم.

 

وعبر د. إبراهيم بن محمد أبو هادي عن سعادته بما لمسه من بهجة وسعادة لدى أبنائه الطلاب بعودتهم الحضورية إلى مدارسهم خلال تواجده إلى جانبهم أول أيام انطلاقة الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي 1443هـ بعد عودتهم الحضورية الكاملة، مؤكداً أن التعليم اليوم في أبهى صورة بعد عودة اليوم الدراسي الكامل الذي انطلق بالاصطفاف الصباحي بعد توقفه لمدة سنتين بسبب جائحة كورونا، منوهاً إلى تحقق ذلك بفضل الله ثم بفضل ما بذلته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من جهود كبيرة ساهمت في القضاء على جائحة كورونا وعودة الحياة الطبيعة، وبفضل الخطط الحكيمة التي رسمتها وزارة التعليم بهدف حصول أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات على تعليمهم في بيئة آمنة.

 

وأثنى مدير عام تعليم جازان في ختام زياراته على جهود مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات على الهمم العالية والبداية المتميزة والانطلاقة الجادة والجهود التنظيمية والفنية الرائعة، وبين النعمي أن تعليم جازان وبمتابعة مباشرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه بذل جهوداً كبيرة في سبيل الاستعداد للعودة الحضورية الكاملة من خلال تذليل كافة السبل لتأمين البيئة المدرسية الإيجابية وتهيئتها بالإضافة إلى بذلها الجهود الكبيرة في سبيل تهيئة الطلاب والطالبات.

 

من جانب آخر واصلت الإدارة جهودها في الوقوف على انطلاقة الفصل الدراسي الثالث وعودة اليوم الدراسي الحضوري الكامل بمختلف المدارس التابعة لها عبر الزيارات الميدانية للقيادات التعليمية ومديري مكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات لمشاركة أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات عودتهم الحضورية وتقديم الدعم لهم ولمدارسهم ومعلميهم، بالإضافة إلى إطلاق الإدارة حزمة من البرامج والخدمات التوجيهية التي تهم الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم.

103.jpeg

102.jpeg

104.jpeg

105.jpeg

106.jpeg

107.jpeg

108.jpeg

109.jpeg

110.jpeg

111.jpeg

112.jpeg

113.jpeg


روابط هامة
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 - 0173211827 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية