غداً .. المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي يعقد أولى اجتماعاته
05/06/1440

غداً ..
المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي يعقد أولى اجتماعاته 
IMG-20190210-WA0000.jpg
جـازان – العلاقات والإعلام

يرأس المدير العام للتعليم بمنطقة جازان غداً الإثنين أولى اجتماعات المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي ، وذلك في مركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان. 

كشف ذلك نائب رئيس المجلس التحدث الرسمي لتعليم جازان الأستاذ يحيى عطيف ،  موضحاً أن إنشاء المجلس جاء بقرار من مدير عام تعليم جازان وذلك إيماناً بالدور الكبير والتكاملي الذي يؤديه الإعلام مع قطاع التعليم ، مؤكداً على أهمية الإعلام في دعم البرامج والمبادرات التي تنفذها الإدارة سواءً القيم التربوية والأخلاقية والوطنية ، متمنياً أن يحقق المجلس أهدافه لدعم مسيرة النماء بالمنطقة .

بدوره بيّن أمين المجلس المشرف على العلاقات والإعلام بتعليم جازان الأستاذ محمد النعمي أن المجلس سيناقش عدداً من المحاور تتضمن سبل التعاون بين الإعلاميين من منسوبي التعليم وإدارة العلاقات والإعلام ، كما سيتم تشكيل عدد من اللجان التي‫ تساهم في العمل التربوي في تعليم جازان‬ ، مقدمًا شكره وتقديره لمدير عام تعليم جازان وللمستشار التعليمي متمنيًا التوفيق لجميع أعضاء المجلس.
روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا
الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان
هاتف 0173228767 / 0173212353 / 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية : استفسار - شكوى - اقتراح - لقاء - بلاغ - استشارة الرجاء التقديم عبر موقع تواصل على الرابط https://tawasul.moe.gov.sa/
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية