مدير تعليم البكيرية يزور الوجيه الشيخ "محمد الخضير"
01/05/1444

رياض الخبراء - محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد

قام مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح ومساعديه للشؤون التعليمية "بنين" الأستاذ محمد القضيبي وللشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله العقيلي وعدد من القيادات التعليمية، بزيارة للوجيه الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير بمنزله في محافظة رياض الخبراء؛ وفاءً لأهل التعليم ولما قدمه خلال مسيرته العملية في خدمة الدين ثم المليك والوطن، بحضور ابنه الوجيه الأستاذ خالد بن محمد الخضير.
وخلال اللقاء أعرب الشيخ الوجيه محمد الخضير عن شكره لمدير تعليم البكيرية وزملاءه على هذه الزيارة وهذا الوفاء.
وخلال الزيارة تحدث الوجيه الأستاذ خالد الخضير لمنسوبي التعليم قائلاً: "أنتم على خير عظيم بتأديتكم هذه الرسالة العظيمة وهنيئاً لكم هذا الأجر العظيم, وأسأل الله أن يثيبكم وأن يجزيكم عليه خير الجزاء, مؤكداً على ما يحظى به التعليم في المملكة من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة -حفظها الله- مثنياً على الجهود المبذولة من إدارة التعليم، داعياً الله عز وجل أن يوفقهم وأن يسدد خطاهم، مقدماً شكره وتقديره  لمدير التعليم وزملاءه على هذه الزيارة وهذا الوفاء لأهل التعليم.
من جانبه بين مدير التعليم أن هذه الزيارة تأتي تكريماً لرجالات التعليم، وعطائهم ووفائهم لمجتمعهم. 
ولما قدمه الوجيه الشيخ "محمد الخضير " من بذل وعطاء في مجالات عدة منها عطاؤه واستثماره في مجال التعليم حيث يعتبر رائدًا في هذا المجال، إضافة لعطائه في مجالات خيرية كثيرة في منطقة القصيم خاصة وعلى مستوى المملكة عامة. 
وأوضح "الراجح" أن إدارة التعليم ماضية في تكريم كل من ساهم في خدمة الوطن وقدم إنجازات متميزة في مجال التعليم، وتأتي هذه الزيارة في ضمن تفعيل وإطلاق المبادرات التي تسهم في تقدير جهود المخلصين من أبناء هذا الوطن ممن كان لهم إسهامات وبصمات مميزة في مجال التعليم. 
وفي ختام الزيارة قدم مدير التعليم درعا تذكاريا للوجيه الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير والوجيه الأستاذ خالد بن محمد الخضير على ما يقدمونه للتعليم.
n437a.jpeg
n437b.jpeg
n437c.jpeg
n437d.jpeg
n437e.jpeg
n437f.jpeg
n437g.jpeg
n437h.jpeg
n437i.jpeg
n437j.jpeg
n437k.jpeg
n437l.jpeg
n437m.jpeg
n437n.jpeg