تعليم البكيرية ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني الثاني والتسعين *
26/02/1444

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
أنهت اللجنة الرئيسية المنظمة بتعليم محافظة البكيرية استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الثاني والتسعين للمملكة، والذي يوافق يوم غدا الجمعة 27-02-1444 هـ.
وتزينت إدارة التعليم والمباني التعليمية والمباني المدرسية بصور القيادة الرشيدة والإضاءات الخضراء ،وتجهيز عدد من المعارض داخل المنشآت التعليمية والمدارس التي تحاكي مسيرة التنمية في بلادنا والمنجزات التي تحققت منذ عهد الملك المؤسس رحمه الله وصولاً للعهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله.
فيما سيتضمّن الحفل الرسمي لإدارة التعليم عدد من الفعاليات الوطنية يوم الاثنين المقبل في فندق رمادا بمشاركة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم، ومعرضاً مصاحباً للفعاليات. 
كما ستشهد المدارس بدءاً، من يوم الأحد، العديد من الفعاليات التي ستتيح لأكثر من 14 ألف طالب وطالبة الفرصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء والانتماء لهذا الوطن.
وفي الجانب المجتمعي، أقرت الإدارة العديد من الفعاليات بمشاركة القطاعات الحكومية المختلفة في حفل أهالي محافظة البكيرية غداً الجمعة في حديقة المضمار والتي تهدف لتعزيز القيم الوطنية بين أفراد المجتمع وتزيد من مستوى التفاعل بين أفراده من خلال تقديم العديد من الفعاليات والطلابية والمبادرات المجتمعية والتطوعية. 
من جهته رفع مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح  أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ، ولصاحب السمو الملكي  أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ولسمو نائبه، ولمعالي وزير التعليم ومعالي مساعده، سائلاً الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء تحت قيادتنا الرشيدة.
n408a.jpeg