دشن المسابقة الوطنية إلكترونياً ... مدير تعليم البكيرية يشهد توقيع عقد تنفيذ حفل اليوم الوطني 90
27/01/1442

البكيرية -محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
شهد سعادة مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح  صباح اليوم الاثنين توقيع عقد تنفيذ حفل اليوم الوطني 90 عن بعد بين قسم النشاط "بنين-بنات" ومدارس مناهل البكيرية الأهلية بحضور المساعد الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي ومدير التعليم الأهلي الأستاذ عبدالعزيز بن منصور العريني ورئيس قسم النشاط الطلابي علي بن محمد النوشان وعدد من القيادات التعليمية. 

ووقع عقد تنفيذ الحفل من جانب إدارة التعليم رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ علي بن محمد النوشان فيما مثل مدارس مناهل البكيرية الأهلية الأستاذ حسن بن منصور الراجحي مالك مدارس مناهل البكيرية الأهلية وجرى توقيع العقد في مكتب مدير التعليم في محافظة البكيرية .

ويهدف عقد تنفيذ حفل اليوم الوطني عن بعد جميع متطلبات حفل اليوم الوطني90 من مطبوعات وجوائز المسابقات الوطنية للمدارس ،بالإضافة لتنفيذ الحفل الإفتراضي عن بعد بمقر إدارة التعليم .
وأشاد مدير التعليم  بما احتواه عقد تنفيذ العمل  وهذه الاتفاقية الفاعلة بين إدارة التعليم ومدارس مناهل البكيرية لوضع الخطط التنفيذية لتنظيم الحفل ومرحباً بمثل هذه الشراكات الوطنية ولا سيما اليوم الوطني التي تبرز  جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - منذ المؤسس طيب الله ثراه متمنياً أن يحقق عقد تنفيذ اليوم الوطني 90 الأهداف المرجوة وتعزيز الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته وإبراز جهود حكومتنا الرشيدة في التنمية والنماء .
وأعرب "الراجح"  عن شكره وتقديره لمالك مدارس مناهل البكيرية الأستاذ حسن بن منصور الراجحي على رعاية المدارس تنفيذ حفل اليوم الوطني 90 الافتراضي ولقسم نشاط الطلاب والطالبات وإدارة شؤون المباني والإعلام والاتصال وتقنية المعلومات على المساندة والمساهمة في تنفيذ حفل اليوم الوطني90.

بعد ذلك دشن سعادة مدير التعليم رابط المسابقة الوطنية الإلكترونية ضمن رعاية مدارس مناهل البكيرية لليوم الوطني والموجهة للطلاب والطالبات عن بعد بمناسبة اليوم الوطني 90 والتي تهدف إلى تنمية القيم الوطنية للطلاب والطالبات وتذكيراً بنعم الله على وطننا، ومنها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وتأكيداً على منطلقات رؤية المملكة 2030  .
1.jpeg

2.jpeg
3.jpeg


4.jpeg