faris_logo.png

نظام فارس - الخدمة الذاتية

الخدمة الذاتية هي نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية وهى عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً .

** ​للوصول إلى الأدلة الخاصة  بنظام فارس اضغط هنا​​

100.png 



 

البريد الرسمي للإدارة

خدمة مقدمة  إلى المدارس والمكاتب والأقسام ومنسوبي التعليم للتواصل مع الجهات المختلفة وكل من له علاقة بالتعليم ، وتلقي التعاميم والخطابات الرسمية والذي يعمل في بيئة Gmail والذي يمكن من استخدام البرامج المكتبية Online.

100.png 



rasel.png 

نظام راسل - نظام المراسلات الإلكترونية

​يعتبر مركز الاتصالات الإدارية حلقة الوصل بين إدارات وزارة التعليم، إدارات التعليم، الدوائر الحكومية، المؤسسات، الطلاب المبتعثين، والملحقيات المختلفة في أنحاء العالم ويهدف إلى تقديم الخدمات الإدارية والبريدية للوزارة وإداراتها.

1زر.png



A6YXJRLRM8NJHMQ.png 

نظام نور

هو نظام  إلكتروني أطلقته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، يخدم جميع الفئات في التعليم ,ويعد قاعدة بيانات تساعد صناع القرار لتحديث البيانات باستمرار.

1زر.png 



شعار بريد.png 

بريد الوزارة

تبذل وزارة التعليم جهودًا حثيثة في سبيل التحول إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية لتقديم كل خدماتها إلكترونياً بما يسهم في تحسين ورفع جودة ما تقدمه من خدمات متنوعة ما بين صحية وتوعوية. ومنها خدمة البريد من الوازرة لمدري ومديرات الادارات ومنسوبات الادارة للتواص مع الوزارة .

100.png