تعليم بيشة يحصد المراكز الأولى في جائزة التميز و أربع سيارات BMW
16/05/1438

​​كرم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء أمس الأحد 1438/5/15 المتميزون و المتميزات على مستوى المملكة في إدارات التعليم و الذين تقاسموا جوائز وزارة التعليم عن جائزتها للتميز في دورتها السابعة .

و عادت إدارة التعليم بمحافظة بيشة بأربع سيارات BMW و المركز الأول في فئتين و المركز الثاني في فئة ثالثة و المركز الثالث في الفئة الرابعة و الخامسة و المركز الخامس عن سادس الفئات ليصبح مبلغ الجوائز المالية 340 ألف ريال .
و تسلم مدير التعليم أ.نايف الهاجري جائزة المركز الثالث في فئة التميز الإداري على مستوى إدارات التعليم بالمملكة و سيارة بي ام دبليو و مبلغ 160 ألف ريال .
و حلت مشرفة نشاط الطالبات التي كلفها مدير التعليم مؤخرا برئاسة وحدة ارتقاء الأستاذة ابتسام عمير الشهراني في المركز الأول على مستوى المملكة عن فئة المشرفة التربوية و نالت شهادة تقدير من الوزير و مبلغ 70 ألف ريال و سيارة بي ام دبليو .
كما خطف الطالب عبدالله منصور شعلان الشمراني درع المركز الأول من بين طلاب المملكة و شهادة تقدير و مبلغ 30 ألف ريال و هو أحد طلاب ثانوية أنس بن مالك بباشوت التابعة لمكتب تعليم بلقرن و الذي تخرج العام الفائت و يواصل دراسته بامريكا و تلقى والد الطالب اتصال و مباركة مدير التعليم مباشرة بعد نهاية الاحتفال .

و جاءت المرشدة الطلابية بتبالة الأستاذة فاطمة العويض في المركز الثاني على مستوى المملكة في فئة المرشدة لتخطف سيارة البي ام دبليو الثالثة لتعليم بيشة و مبلغ 50 ألف ريال .

أما رابع سيارات البي ام دبليو فقد ذهبت للمشرف التربوي الأستاذ محمد ناصر الشهراني رئيس قسم الموهوبين الذي حل ثالثا في فئة المشرف التربوي على مستوى المملكة و تسلم جائزته من معالي الوزير .

و تسلم المرشد الطلابي بمكتب تعليم بلقرن سعدي عايض القرني من معالي وزير التعليم شهادة المركز الخامس في فئة المرشد الطلابي و مبلغ مالي .
من جهته بارك مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري للفائزين و الفائزات بالجائزة من تعليم بيشة سواء من حضر الاحتفال أو من وصل للمرحلة النهائية من المسابقة مؤكدا على أن الفوز بالجائزة يدعونا لمزيد من تطبيق ممارسات الجودة و تطوير العمل و الاستفادة من الخبرة التي يكتسبها الفائزون و الفائزات من تعليم بيشة كل عام .
كما شكر الأستاذ نايف الهاجري كل من بارك له و للإدارة فوزها بهذه الجائزة التي تحملها مسؤولية أكبر تجاه إنجاز العمل و تطويع كافة الجهود و الممارسات لخدمة الطلاب و الطالبات .
و قال مدير التعليم بمحافظة بيشة مخاطبا الفائزين من تعليم بيشة و حاضري الحفل : هذه الجائزة ليست لي بل لكم جميعا و لكل من عمل و أنجز موجها شكره الخاص للفريق الذي عمل على ملف الجائزة و كافة الزملاء و الزميلات الذين تعاونوا معهم .
حضر حفل التكريم رئيس الجودة الشاملة الأستاذ سعد بريك القرني و رئيس التوجيه و الإرشاد الأستاذ عبيد حمود الشهراني و رئيس نشاط الطلاب الأستاذ علي سعدالله الغامدي و منسقا الجائزة أ.محمد عبدالرحمن العمري و أ.منيس الرفاعي و الأستاذ سعد سعدي القرني و مدير الإعلام التربوي و مدير وحدة تطوير المدارس الأستاذ محمد القرني و عدد من زملائه الذين يحضرون لقاء وحدات تطوير بالعاصمة الرياض .
كما حضر التكريم مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة سعيد فيصل الشهراني و متسقة جائزة التميز أ.منيرة خالد جلوي بلزهر و عدد من مشرفات إدارة التعليم و الفائزون و الفائزات بالجائزة .


5482a39c7d.jpg


045f7d6600.jpg


9c1c4c702a.jpg