مثمناً جهود مرشدي الطلاب والمرشدات وكافة العاملين بالميدان التعليمي. بمناسبة النجاح .. المدير العام يقدم التهنئة لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات.
17/05/1442

​الإعلام والاتصال ..

هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني الطلاب والطالبات بمناسبة نجاحهم في  الفصل الدراسي الأول، وأدائهم  اختباراتهم عن بُعد بكل يسر وسهولة، مقدماً شكره لأسر وأولياء الأمور نظير اهتمامهم وتجسيدهم للشراكة الحقيقية والدائمة لعمل المدرسة ، كما أكد على الدور المهم والحيوي الذي اضطلع به المرشدون والمرشدات في متابعة أبنائهم الطلاب والطالبات منذ بداية العام الدراسي وحرصهم على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم مقدراً جهودهم المميزة التي تواصلت لمتابعة تهيئة الطلاب والطالبات للاختبارات في أجواء تربوية محفزة وظروف أسرية ملائمة يسودها التعاون البناء والتواصل المستمر بين المدرسة والأسرة  بما يحقق مصلحة الطلاب والطالبات ويمكنهم من مواصلة رحلتهم التعليمية .

ولفت الدكتور عبدالخالق  إلى أن المعلمين والمعلمات، وجميع الطاقم التعليمي من مشرفين وقادة مدارس ومرشدين قدموا جهوداً مميزة، وشاركوا في العمل ضمن منظومة تعليمية واحدة منذ انطلاقة العام الدراسي عن بُعد حتى مرحلة أداء الاختبارات عبر المنصة، والتي تمثلت في العمل على  تحقيق التهيئة النفسية والتربوية للطلاب والطالبات، والحرص على تشكيل اللجان المنظمة لأعمالها، إضافة إلى توزيع المهام والمسؤوليات وتحقيق الأجواء المناسبة لأدائها عن بُعد ، مشيدا بالنجاح  الذي تحقق لاختبار الطلاب والطالبات عبر منصة مدرستي .

وأوضح بأن نسبة حضور الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات 99.95%  وذلك من خلال التقرير الذي تسلمه من مدير إدارة الاختبارات والقبول الأستاذ مقبول غرم الله ومديرة الاختبارات والقبول الأستاذة خديجة الغامدي واللذين اشتملا على جملة من الجهود المتناسقة بين الادارات المختلفة فيما يخص متابعة اعتماد ورصد الدرجات في نظام نور وإظهار نتائج الطلاب والطالبات

مقدما شكره للأستاذ علي عوضه مديس المساعد للشؤون التعليمية بين والأستاذة نوال بنت علي الدرمحي المساعدة للشؤون التعليمية بنات  على ما تحقق من نجاح .

مردفاً شكره في ذات السياق لإدارتي الاختبارات (بنين وبنات) وكافة الإدارات المساندة على جهودها البارزة في متابعة أعمال الاختبارات وما واكبها من جهود بارزة من حيث جودة الأداء وسرعة ودقة الانجاز .

WhatsApp Image 2020-12-31 at 11.57.49 AM.jpeg

WhatsApp Image 2020-12-31 at 11.57.49 AM (1).jpeg


 

 



روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا

المملكة العربية السعودية
الباحة - الحاوية
طريق الامام محمد بن سعود

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة

 هاتف 7256660
فاكس 7251488
info@bahaedu.gov.sa

جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية