سمو أمير المنطقة يكرم طلبة تعليم الباحة المتميزين والفائزات بجائزة الموظف الإداري المتميز
21/11/1443

​الإعلام والاتصال

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم عددا من الطلاب والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة  على مستوى المملكة، كما كرم عددا من  الإداريين والإداريات الفائزات في مسابقة الإدارة لجائزة ( الموظف الإداري المتميز) على مستوى  الإدارة  ومكاتب التعليم والمدارس.
 جاء ذلك خلال لقاء سموه بالإمارة اليوم المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني،  وعدداً من منسوبي و منسوبات إدارة التعليم ، حيث قدّم الدكتور عبدالخالق الزهراني موجزاً عما حققه تعليم المنطقة من منجزات خلال المدة الماضية، وشرحا حول جائزة الموظف الإداري المتميز التي درج تعليم المنطقة على تنفيذها بهدف الارتقاء بمستوى الأداء وتجويد الخدمات النوعية المقدمة للمستفيد.
وبارك سمو أمير المنطقة  للفائزين بالجوائز المحلية والوطنية، وهنأهم على ما تحلوا به من عزيمة صادقة وإصرار على النجاح ونيل شرف المشاركة ،
وأكد سموه أهمية خلق الأجواء الفاعلة التي تعزز التنافسية وترتقي بالخدمة المقدمة، وتدعم روح التنافس، مشيرا إلى ضرورة استثمار كل الجهود والإمكانات التي تنمي التحفيز وتدعم روح الإبداع والمبادرة والتفاعل مع المعطيات في شتى المجالات، مبينا سموه أهمية إيلاء المتميزين والمتميزات من أبناء وبنات المنطقة الرعاية الكاملة ليحظوا بدورِهم الفاعل في تحقيق التعليم المجود، والمساهمة في التنمية الشاملة والمستدامة لوطنهم ومجتمعهم.
فيما ثمّن المدير العام للتعليم د. عبدالخالق الزهراني حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على مسيرة التعليم واهتمامها بفئة المبدعين لما يمثلونه من استثمار مستدام نحو بناء حضارة الوطن ، وعبّر عن امتنانه  لرعاية أمير المنطقة ودعمه لمختلف البرامج والفعاليات التربوية والتعليمية، وعدّ التكريم لفتة كريمة وتتويجا لجهودهم النيرة.


روابط هامة
الشبكة الإجتماعية
إتصل بنا

المملكة العربية السعودية
الباحة - الحاوية
طريق الامام محمد بن سعود

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة

 هاتف 7256660
فاكس 7251488
info@bahaedu.gov.sa

جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم - المملكة العربية السعودية