إعلام تعليم عسير يحتفي بشركاء النجاح
29/08/1440

الأحد 30-8-1440هـ

 


 

الإعلام التربوي/ أسماء مفرح

 

رعى مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سعد الجوني ، أخيرا ،  الحفل الختامي الذي نظمته إدارة الإعلام التربوي ( بنات ) للعام الجاري تحت شعار " إعلام عسير.. تميز وعطاء " ، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، وعدد من القيادات التعليمية في المنطقة ،  وبقيادة مساعدة مدير الإدارة الأستاذة خديجة مداوي آل جابر، وذلك على مسرح النادي الأدبي بأبها .

 

 وأكد "الجوني" في كلمة له بهذه المناسبة ، على دور الإعلام التربوي واستثماره لمصلحة العملية التعليمية ، ودعمه لجهود وزارة التعليم ، لافتا إلى تحقيق سياسة التعليم بالمملكة عبر وسائل الإعلام المختلفة، وإظهار إنجازات الإدارة لجميع فئات المجتمع.

 

من جهته عبر مدير إدارة الإعلام الأستاذ محمد مانع عن سعادته بالجهود المبذولة من قبل جميع الإدارات ، ومكاتب التعليم ، والميدان ، والتي تعمل من أجل الوصول بتعليم المنطقة إلى المراكز المتقدمة من خلال منصة الإعلام ، مقدماً شكره وتقديره للأستاذة خديجة مداوي ومنسوبات الإدارة .

 

من جانبها أوضحت " آل جابر " ، أن التكريم يعد عرفانا لشركاء النجاح من منسوبي الإدارات ، والمكاتب ، ومنسقات الإعلام بمدارس التعليم العام والخاص في المنطقة ،ورياض الأطفال ، إضافة إلى إبراز أهم منجزات إدارة الإعلام التربوي للبنات طوال العام الدراسي ، فيما استعرضت المساعد الإداري الأستاذة صالحة عامر ، أهم المراكز المتقدمة ، والأوسمة التي حصل عليها إعلام تعليم عسير في الملف الإعلامي الوزاري .

 

واختتم الحفل بتكريم مديرات الإدارات والأقسام ، ومكاتب التعليم للبنات ، ومنسقات الإعلام في المدارس ، والجهات الداعمة والراعية للحفل .