في أول يوم عمل له الجوني : رفع التحصيل ودعم الميدان من أبرز أولوياتي
02/08/1440

الأحد 2/8/1440هــ

 

      

الإعلام التربوي

 

  أكد المدير العام للتعليم في منطقة عسير الأستاذ سعد بن أحمد الجوني، أن رفع مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات، وتنمية مهاراتهم، وتعزيز المواطنة لديهم ، ودعم الميدان التربوي وتلبية احتياجاته ، وخدمة المستفيدين ، من أبرز أولوياته  واهتماماته .

 

    وأشار الجوني في أول يوم عمل له بعد صدور قرار معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بتكليفه مديرا عاما للتعليم في المنطقة ، إلى أن ما يحدث داخل الفصل الدراسي سيكون موضع الاهتمام والتركيز والدعم والمساندة والتطوير، وصولا إلى تحقيق الأهداف المنشودة وتطلعات القيادة الرشيدة.

 

    وأضاف الجوني : أنه سيتم عقد ورش عمل مع الإدارات والأقسام  لتطوير الأداء ،  ورصد الاحتياجات، وبناء الرؤى بشراكة فاعلة من المعنيين ، مشددا على ضرورة الشفافية والوضوح في كافة  الإجراءات والتعاملات ، على أن يتم إيلاء المستفيدين جل الاهتمام والرعاية ، وخدمتهم  بشكل أمثل من خلال المركز المخصص لذلك أو من خلال قنوات التواصل  .

 

  وشدد الجوني على ضرورة تفعيل الصلاحيات الممنوحة للمساعدين ومديري الإدارات والمكاتب وقادة المدارس ( بنين وبنات )  والتكامل بين مختلف الجهات التعليمية ، وبما يسهم في الحد من المركزية ، وتسهيل الإجراءات ، مضيفا : أنه سيتم تسخير كافة الإمكانات واستنفار الجهود لإحداث نقلة نوعية في التعليم تواكب رؤية الوطن .

 

ورفع الجوني أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال ، ومعالي الوزير الدكتور حمد آل الشيخ ، ومعالي النائب الدكتور عبدالرحمن العاصمي ،  ومعالي المساعد الدكتور سعد الفهيد ، لقاء الثقة التي حظي بها ، مؤكدًا أنها ستدفعه إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء خدمة للدين والمليك والوطن.