تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

​اختتام أنشطة ​ وحدة تطوير المدارس ​ بتعليم عسير

09/08/1439


الإعلام التربوي / نور آل قيس

 

    أشاد مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، بإنجازات وحدة تطوير المدارس " بنات "وبالنجاحات التي حققتها الوحدة ،من خلال تحقيق مفهوم التعلم، ووضع خارطة طريق منهجية لتطبيق المجتمعات المهنية التعليمية داخل المدارس، راجيًا لهم مزيدًا من الإبداع والتميز في سبيل رقي المجتمع المدرسي .

 

  جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نفذته وحدة ‫تطوير المدارس ،

​باختتام 
 مناشطها للعام الجاري ، بحضور مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، ومديرة إدارة الإشراف التربوي الأستاذة فاطمة الساحلي ، وعدد من مديرات الإدارات والأقسام ، وقائدات ومعلمات وطالبات من مدارس التطوير ، وذلك بمقر جمعية الجنوب النسائية الخيرية بأبها.

 

  من جانبها أوضحت مديرة وحدة تطوير المدارس  الأستاذ بهية الحفظي ، أن المبادرات والإنجازات التي قدمتها المدارس أتت بناء على خطط مدروسة وضعت بعد تمحيص وتقويم لوضع المدرسة ، ونتج عنها أبرز القضايا التي تحتاج لعلاج ذاتي ومن ثم وضعت لها البرامج والمشروعات الناجحة ، وذلك من خلال تكاتف الجهود مع الجهات ذات العلاقة .

 

 وتضمن الحفل عددًا من الفقرات والفعاليات المصاحبة ،

​و
 فيلمًا مرئيًا بعنوان " قالوا عن تطوير " ، وكلمة لقائدة مدرسة تطوير، ولوحة فنية بعنوان "وقفة وفاء" ، فيما شمل تكريما لشركاء النجاح .

أضيفت بواسطة / وليد الزهراني