تعليم الأحساء يعيد رسم الخطة التطويرية للاستديو التعليمي
17/10/1442

 

استنفار مبكر لبدء العام القادم 1443 هـ

تعليم الأحساء يعيد رسم الخطة التطويرية للاستديو التعليمي

 

 إدارة الإعلام والاتصال

 

شرعت إدارة الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء برئاسة مدير الإدارة فاطمة بنت عيسى الراجح في رسم الخطة التطويرية للاستديو التعليمي الذي يمثل حلقة مهمة وركن رئيس في منظومة إدارة الإعلام.

واستهلت الراجح خطتها التطويرية للاستديو بعقد لقاء موسع بحضور جميع أعضاء فريق الاستديو – عن طريق التواصل المرئي - حضره المخرج والمشرف على الاستديو علي الشويفعي بتوجيه شكرها وتقديرها للعمل الاحترافي والرائع الذي يؤديه فريق عمل الاستديو الأمر الذي وجد إعجاباً وإشادة مستمرة من مدير عام تعليم المحافظة حمد العيسى ومن المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بوزارة التعليم، واعتبرت الراجح احترافية أعضاء الاستديو بأنها تعكس صورة رائعة عن إدارة تعليم الأحساء وعن منهجيتها ورسالتها الإعلامية التي تنفذها بدعم كبير من مدير تعليم المحافظة.

thumbnail_IMG-20210527-WA0058 (1).jpg

أعضاء فريق الاستديو خلال الاجتماع بمدير الإعلام 


وتناول الاجتماع التأكيد على أهمية تجهيز فريق الاستديو لبداية العام الدراسي القادم 1443 هـ وفق الخطط المعلنة من قبل وزارة التعليم مما يتطلب معه مضاعفة الجهد والعطاء لتغطية الفعاليات والأحداث والمناسبات، بما يعكس جهود إدارة تعليم المحافظة وحرصها على ظهور الإعلام بالمستوى والطموح الذي رسمته وزارة التعليم.

حضر الاجتماع " المونتير" حسين المطلق، و " المصور "علي الشافعي، و " المصور" هاني القاضي، وفني الإضاءة أحمد القعيمي، وفني الصوت محمد الحمد، وفني الصوت محمد النوه.

thumbnail_IMG-20210528-WA0011.jpg

شباب الاستديو يعملون بتفانٍ وإخلاص وتميز


thumbnail_IMG-20210528-WA0010.jpg

روحهم الوثابة أثمرت إنتاجاً فنياً رائعاً حظي بتقدير قيادات تعليم الأحساء