مدير التعليم يكرم 133 من منسوبي الموارد البشرية
02/12/1443

مدير التعليم يكرم 133 من منسوبي الموارد البشرية

 

الإعلام والاتصال -  صالح المحيسن

عدسة / أحمد الزهراني

 

كرّم مدير عام التعليم بالأحساء حمد بن محمد العيسى في مكتبه صباح اليوم الخميس 1/12/1443 هـ المشرف على إدارة الموارد البشرية نايف بن خليفة المحيفيظ ،و 133 من منسوبي ومنسوبات إدارة الموارد البشرية وذلك نظير جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي 1443 هـ.

1.jpg

مدير التعليم حمد العيسى يكرم المشرف على إدارة الموارد البشرية نايف المحيفيظ

وعبر مدير التعليم عن شكره وتقديره لمنسوبي إدارة الموارد البشرية على حرصهم واهتمامهم في تأدية عملهم بأفضل وأدق وصورة، ودعاهم للاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتوفير أجود الممارسات والأعمال وخدمة المستفيدين بأفضل صورة.

2.jpg

..ويكرم عبدالرحمن السعيد مدير مكتب المشرف على إدارة الموارد البشرية

بدوره عبر المشرف على إدارة الموارد البشرية نايف المحيفيظ عن شكره لسعادة المدير العام على حرصه على تعزيز وتقدير كل من يعلم بإخلاص وتفان ٍ وتأدية الأمانة المناطة به والارتقاء بقدراته ومهاراته وتطوير عمله، وتمنى من الجميع التوفيق بمناسبة نهاية العام الدراسي الحالي.

3.jpg

مدير التعليم.. تقدير  واهتمام لكل جهة تعمل بتفان ٍ وإخلاص لخدمة المستفيدين

إلى ذلك سلّم المحيفيظ ونيابة عن مدير التعليم شهادات الشكر لعدد من مديري الأقسام التابعة لإدارة الموارد البشرية، حيث سلم شهادات الشكر والتقدير لمشرف وحدة العمليات، ومشرف وحدة تطوير الموارد البشرية، ومشرف وحدة التواصل الداخلي، ومشرف شعبة المعلومات، ومشرف وحدة الدوام، وتمنى لهم التوفيق.

20.jpg

نيابة عن مدير التعليم، المحيفيظ  يسلم بعض منسوبي إدارته شهادة الشكر