طالبات تعليم الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية في دورتة الخامسة للعام الدراسي 1441ه.
25/10/1441
طالبات تعليم الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية في دورتة الخامسة للعام الدراسي 1441ه. 

حققت طالبات تعليم الأحساء أربعة مراكز متقدمة في أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية على المستوى الوطني للعام الدراسي 1441ه الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط “بنات” في المدينة المنورة فقد نالت الطالبة منى عبدالرحمن بوشلف من ثانوية الأنجال الأهلية الميدالية الفضية (المركز الخامس) في مجال من وحي الحرمين، كما حققت الطالبتان فاطمة أحمد العبادي الميدالية الفضية ( المركز الثاني) من الابتدائية الثالثة والعشرون بالمبرز
و الطالبة جنى عبد الإله العلي من ابتدائية الأنجال الأهلية الميدالية البرونزية (المركز الثاني) في مجال نفحات قرآنية وذلك للمرحلة الابتدائية .

أما في مجال البحث العلمي للمرحلة الثانوية فقد أحرزت الطالبة نورة محمد المبارك من ثانوية مجمع نورة الجبر التعليمي الميدالية البرونزية (المركز الثاني) .
وبهذه المناسبة هنأت أسرة الإدارة العامة لتعليم الأحساء الطالبات وأسرهن ومنسوبات مدارسهن وفرق العمل ومنسقة الأولمبياد في تعليم الأحساء ذهيبه الحربي على الدعم والمتابعة لهن نظير هذا المنجز الوطني 
من جانبها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بنات بتعليم الأحساء هيفاء البشير أن أولمبياد الخط العربي و الزخرفة الإسلامية يهدف إلى تنمية مهارات الخط العربي و الزخرفة الإسلامية علميا ونظريا مثمنة جهود لمشرفات التربويات وقائدات المدارس ورائدات النشاط وأولياء أمور الطالبات .