مدير تعليم الأحساء يفتتح البرنامج التدريبي ( التفكير الإبداعي المؤسسي )
23/04/1442

  مدير تعليم الأحساء يفتتح البرنامج التدريبي ( التفكير الإبداعي المؤسسي ) 


افتتح  مدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى  البرنامج التدريبي للقيادات التفكير الإبداعي المؤسسي المنعقد اليوم الثلاثاء 23/ 4 / 1442
 للمدرب : د.سعيد بن عبدالرحمن العمودي
 من تنظيم  الإدارة العامة لتعليم الأحساء ممثلة في إدارة التدريب التربوي والابتعاث (بنات )وبحضور أكثر من  (١٣٠ ) من القيادات التعليمية والمشرفات  التربويات ، حيث قدمت للبرنامج مديرة إدارة التدريب التربوي أ/صباح بنت محمد الجمال مبدية شكرها  للمدرب على تعاونه مثمنة جهوده في تعزيز الثقافة الإبداعية في المجال التعليمي ثم استهل الدكتور  حديثه بتقديم الشكر للمساهمين في تنفيذ الفعالية وانطلق في عالم الإبداع حيث تناول فيه الفرق بين الإبداع والابتكار و أهمية الإبداع والابتكار وأثرهما على المجتمعات والمنظمات كما سلط الضوء على عملية الابتكار ؟ وأنواع الابتكار وأهم ممكنات الابتكار واستعرض محور كيف نعزز ثقافة الابتكار في الأفراد والمنظمات؟ مما أدى إلى تفاعل الحضور بمشاركات ثرية متنوعة إبداعية . 
وتأتي مثل  هذه البرامج التدريبية التي تنظمها إدارة التدريب التربوي والإبتعاث المحفزة للقيادات  لأهمية تطوير المهارات  القيادية في التفكير والابتكار  وأثرها في تغيير السلوكيات الإدارية التعليمية.